Tuesday, April 28, 2015

أنجلينا جولي....

الكافرة الفاجره السافره ممثلة مشاهد العري التي تفسد الشباب وتدمر مجتمعاتنا المحافظة.... 
خلينا مننكرش أن معظم شعوبنا العربية المسلمه شايفاها كدة... ولكن هي عملت ايه؟ 
أنجلينا واحدة من أكتر نساء العالم حالياً المهتمة بالأعمال الخيرية والأطفال من متضرري الحروب وشئون اللاجئين.


أنجلينا قامت بزيارة مخيمات للاجئين في اكتر من عشرين دولة على مستوى العالم منها لبنان وسوريا والكونغو وباكستان والسودان وكمبوديا وسيراليون والصومال .
أنجلينا بتوهب ثلث دخلها للأعمال الإنسانية.
أنجلينا جولي ادت لأحد معسكرات اللاجئين الأفغان في باكستان مليون دولار، و مليون دولار أخري لمنظمة أطباء بلا حدود ، و مليون دولار وهبتها لمنظمة الطفل العالمي، كما تبرعت بمليون دولار لمنكوبي دارفور في السودان ، وتبرعت بمليون دولار إلي منظمة غلوبال إيدز أليانس، و تبرعت لأطفال كمبوديا بمبلغ 5 ملايين دولار.
مجموع المبالغ اللي اتبرعت بيها أنجلينا جولي للحالات الإنسانية في العراق في ال8 سنوات الأخيرة يصل ل20 مليون دولار!!!
أنجلينا عندها 7 ابناء منهم 4 بالتبني وهم ولد من كمبوديا وبنت من أثيوبيا وولد من فيتنام واخرهم ولد اسمه موسى سوري شافته في مخيم للاجئين السوريين في تركيا الولد اول ما شافته اتعلق بيها وهي فضلت ماسكه أيده وخلته معاها في جولتها كلها في المخيم وقررت انها تتبناه لما عرفت ان ابوه توفي في سوريا.
أنجلينا هتريحكوا وهتبطل تمثيل لأنها قررت الاعتزال لأنها شافت أن وجودها ورعايتها لاطفالها وهم في مرحلة المراهقة أهم من عشقها للتمثيل.
أنجلينا دلوقتي بتشتغل منصب سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة لشئون اللاجئين
الصورة دي صورتها وهي جلسة الأمم المتحدة بتهاجم مجلس الأمن ذاته والدول الأعضاء به بسبب تخاذلهم بالنسبة لسوريا
أنجلينا في الجلسة دي بهدلت الدول الأعضاء وقالتلهم انهم ضيعوا سوريا وتخاذلوا في حماية 4 ملايين سوري بسبب انقساماتهم السياسيه تجاه الموقف السوري وباختصار قالت للدول دي انهم تخلوا عن انسانيتهم وادميتهم في مقابل السياسية وقالت إنها زارت مخيمات اللاجئين السوريين منذ بداية الأزمة 11 مره وأن الوضع بيزداد سوء وعلى الدول الأعضاء ومجلس الأمن القيام بدوره
في تقديري أنجلينا جولي قدمت لقضايا العربيه وللسورين تحديداً قد ماقدمت الدول العربية مجتمعه اللي بعضهم متورط فعلياً في دماء السوريين والباقي متجاهل
بصوا اللي عايز يتفق يتفق واللي عايز يختلف يختلف بس احنا عمرنا ما هننضف ولا هنتحضر إلا لو تركنا عنصريتنا وتخلفنا ورفضنا للأخر مادام مختلف عننا في الجنسيه أو في الدين أو في أي شئ غير أنه إنسان وانسان بس.

No comments:

Post a Comment