Tuesday, May 19, 2015

بالفديو المدعوا ''ذاكر نايك'' الله عرض السؤال على كل شخص و مسح ذاكرته بعد ذلك

المدعوا ''ذاكر نايك'' المدافع عن الإسلام يجيب ملحد عن سؤاله لم خلقنا الله و هو يعلم مسبقا قبل أن يخلق الكون أن أغلبية البشر سيدخلون النار و يراهم يتعذبون و لم يرد أن يغير شيئا بل إستمر و صنعهم و سيخلهم النار رغم ذلك.

أجابه بالأية:((إنا عرضنا الأمانة على السماوات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا))
قال أن كل إنسان سئل عن حمل الأمانة و خوض الإختبار فقبل.
كل إنسان سئل و قبل لكن الله محى هذا عن ذاكرتنا من أجل الإختبار و القران قال هذا.



سؤال:أين قال القران أن الله عرض السؤال على كل شخص و مسح ذاكرته بعد ذلك ؟
لم يلجؤ مروجوا الإسلام إلى الفلسفة و المراوغة و الكذب و خداع الذين لا يعرفون الإسلام من أجل أن يقنعوهم أن كل ما يذكرون مكتوب حقا في القران؟





2 comments:

  1. إِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَٰذَا غَافِلِينَ (172) أَوْ تَقُولُوا إِنَّمَا أَشْرَكَ آبَاؤُنَا مِن قَبْلُ وَكُنَّا ذُرِّيَّةً مِّن بَعْدِهِمْ ۖ أَفَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ الْمُبْطِلُونَ

    ReplyDelete
  2. إِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَٰذَا غَافِلِينَ (172) أَوْ تَقُولُوا إِنَّمَا أَشْرَكَ آبَاؤُنَا مِن قَبْلُ وَكُنَّا ذُرِّيَّةً مِّن بَعْدِهِمْ ۖ أَفَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ الْمُبْطِلُونَ

    ReplyDelete